|| :: MaZiKaCaFE :: ||

::..شبكة مزيكا كافي::..


    تسونامي تايلند بالصور الصامتة والمعبرة والحزينة والمؤسفة والاليمة

    شاطر
    avatar
    mazikawy
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز

    عدد الرسائل : 392
    الموقع : www.mazikacafe.own0.com
    العمل/الترفيه : الانترنت
    المزاج : عالي
    تاريخ التسجيل : 06/05/2008

    default تسونامي تايلند بالصور الصامتة والمعبرة والحزينة والمؤسفة والاليمة

    مُساهمة من طرف mazikawy في الأحد مايو 11, 2008 7:42 pm

    تسونامي تايلند بالصور الصامتة والمعبرة والحزينة والمؤسفة والاليمة
    يقول المثل العربي، من يرى مصيبة غيره تهون عليه مصيبته. يقدم لكم مجموعة الصور هذه لمشاهدة كارثة تسونامي تايلند من خلال الصور التالية.










      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 21, 2018 4:35 am